الأسئلة المتكررة
ما هي خيارات التوصيل التي لديكم؟
نقدم خدمة التوصيل للمنزل بالإضافة لخدمة اختر واستلم من المحل، كما ان أوقات وتكلفة التوصيل تختلف حسب المكان. للمزيد من المعلومات يرجى زيارة صفحة معلومات التوصيل
ماهي خدمة توصيل "وايت جلوف"؟
مع خدمة التوصيل المميزة "وايت جلوف" يتم توصيل المنتجات إلى منزلك من خلال تحديد موعد – ومن ثم يتم تفريغ العبوة وتركيب المنتج بالكامل.
يتم ترتيب موعد التوصيل مع فريق خدمة الزبائن لدينا والذي سوف يقوم بالتواصل معك لتحديد تاريخ التوصيل والوقت المناسب لك.
لماذا تختلف مدة التوصيل على حسب نوع المنتج؟
تختلف مدة التوصيل على حسب المنتج لأننا نقوم بتوصيل المنتجات الصغيرة عن طريق خدمة البريد مثل:
- (الشراشف، وأدوات الاستحمام، والسجاد، والديكور والوسائد).
لكننا في المقابل نستخدم خدمة "وايت جلوف" للمنتجات الكبيرة والتي تحتاج إلى تركيب مثل:
- (الأثاث الخارجي، وأثاث المنازل والمكاتب، وغرف المعيشة، وغرف النوم، والإضاءة).
- *الاستثناءات تتضمن هياكل أثاث الفناء الخارجي، والأحواض الرخامية والحجرية، والإضاءة، والمرايا، والسجاد، ورؤوس الأسرة التي تتصل بإطار سرير معدني، وأي منتجات تتطلب تركيب منزلي أو تعليق على الحائط.
للمزيد من المعلومات عن خدمة التوصيل، يرجى زيارة صفحة معلومات التوصيل.
كيف أعرف أنني مؤهل للحصول على خدمة التوصيل "وايت جلوف"؟
- إذا تضمنت طلبيتك منتج واحد على الأقل يحمل شعار وايت جلوف، سوف يتم توصيل كامل الطلبية من خلال خدمة "وايت جلوف".
متى يبدأ فريق خدمة الزبائن بالعمل لدى موجي وكيف يتم الاتصال بهم؟
بإمكانك التواصل مع فريق خدمة الزبائن على الرقم التالي: 1320-8000:
خدمة زبائن موجي:
أوقات العمل أيام السبت إلى الخميس من الساعة 9 صباحاً إلى 10 مساءً و أيام الجمعة من الساعة 1 ظهراً إلى 10 مساءً (بتوقيت مملكة البحرين، بتوقيت غرينتش +٣) بما فيها العطل الرسمية.
وبإمكانك الاتصال بنا باستخدام الاستمارة السريعة وسيقوم فريق العمل لدينا بالاتصال بك بأسرع وقت.
هل يمكنني عرض سجل طلبيتي؟
يمكنكم عرض سجل طلبيتكم في أي وقت من خلال الموقع، وبكل سهولة من خلال اتباع الخطوات التالية:
- سجل الدخول عبر الموقع واضغط على قائمة "حسابي" الموجودة في أعلى الصفحة.
- اضغط على الرابط "عرض الطلبيات" على يسار الصفحة. وبهذا سوف تتمكن من عرض سجل الطلبية.
هل يمكنني تتبع طلبيتي أونلاين؟
لا يمكن تتبع الطلبيات أونلاين في الوقت الحالي. ستقوم جهة التوصيل لدينا بإرسال رابط تتبع خاص بمجرد تجهيز الطلبية لإبلاغك بموعد التوصيل.
كم يستغرق زمن التوصيل عند تسجيل الطلبية؟
البريد الالكتروني المؤكد لطلبك سوف يخبرك بالوقت المتوقع للتوصيل وشركة التوصيل سوف تحاول الاتصال بك في حال عدم توفر معلومات كافية لإيصال طلبيتك.
لقد استلمت طلبيتي ولكنها غير مناسبة . كيف أرجعها؟
موجي ملتزمة بتقديم أعلى مستوى في كلا من النوعية والخدمة ويسرنا استرداد المبلغ أو تبديل أي قطعة لا تناسبك طالما تمت إعادتها دون استعمال وبتغليفها الأصلي خلال 28 يوما من تاريخ استلام الطلب مع نسخة من الفاتورة. كما أن القطع المطلوبة يمكن إعادتها لأي محل من محلات موجي
للمزيد من التفاصيل يرجى زيارة صفحة الاسترجاع والاسترداد.
لقد استلمت رمز قسيمة خصم ولكن الرمز لا يعمل ما السبب؟
يرجى العلم أنه عند استخدام رمز الخصم أول مرة لا يمكن استخدامه مرة أخرى لذلك لا تستخدمه حتى تكون متأكد بأنك جاهز للطلب ودفع ثمن الطلبية .
معظم أسباب عدم عمل رموز الخصم هي انتهاء صلاحية الرمز أو أن الرمز استخدم من قبل لمنتجات غير مرغوب فيها أو لم يتم الوصول للحد الأدنى للطلبية
إذا كنت تواجه مشاكل أخرى نرجو منك الاتصال بنا باستخدام طلب الاستمارة السريعة وسيسرنا شرح كيف تستطيع استرجاع قيمة خصوماتك عن طريق الموقع.
كيف استطيع ازالة تفاصيل معلوماتي من قائمة بريدكم؟
نأسف لسماعنا انك تفكر بعدم الاشتراك. يمكنك الدخول الى حسابك على موقعنا واتباع الخطوات التالية
1- اضغط على رابط "حسابي" في أعلى صفحة الموقع
2 - اضغط على الطريقة المفضلة للاتصال
3 – قم بإزالة علامة التفعيل من صندوق بريدك واضغط حفظ
4- ستظهر لك رسالة تقول: تم إلغاء الاشتراك
5- إن كنت تريد الاشتراك لمعرفة أخبارنا مرة أخرى في أي وقت ضع علامة التفعيل على الصندوق واضغط على حفظ
يمكنك أيضا إلغاء الاشتراك بالضغط على رابط إلغاء الاشتراك في نهاية أي بريد إلكتروني. عند الضغط سنقوم بتوجيهك إلى صفحة عدم الاشتراك في الموقع وعند إدخال سبب عدم الاشتراك والضغط على إلغاء الاشتراك بإمكانك القيام برحلة تسوق جديدة.
لماذا تم الغاء طلبيتي؟
قد يكون تم إلغاء طلبيتك لعدة أسباب وأكثر الأسباب هي:
- ارتفاع الطلب على السلع – وفي هذه الحالة سيصلك بريد الكتروني يؤكد الإلغاء وماذا يجب أن تفعل بعد ذلك
- اذا أنت طلبت الإلغاء. سيصلك بريد الكتروني يؤكد إلغاء الطلبية
- في حالة فشل توصيل الطلب لعنوان التوصيل الذي أنت اخترته
- يرجى العلم بأن كافة الأضرار التي قد تتعرض لها المنتجات التي طلبتها (بما في ذلك فقدان و/ أو تلف المنتجات) بعد أن نقوم بتسليمها إلى العنوان المحدد في طلبك أو بعد استلامها من متجرنا (وفق ما يكون مناسباً) تقع على مسؤولية الزبون، ولن نكون ملزمين باسترجاع أو استبدال هذه المنتجات في حال كان العنوان الذي ذكرته في طلبك غير صحيح
- إذا حدث فشل في عملية الدفع
- إذا لم يتم استلام الطلبية من المحل المحدد خلال سبعة أيام
ما المقصود بخدمة اختر واستلم؟
تستطيع طلب أي منتج من الموقع حيث يتم توصيله للمحل الذي تختاره وهذه الخدمة مجانية لكل الطلبيات.
خدمة اختر واستلم متوفرة في معظم محلاتنا، وما أن تختار المنتجات التي ترغب بشرائها ستعرض عليك المحلات التي تقدم هذه الخدمة على صفحة التوصيل.
لقد سجلت طلبية عن طريق الموقع ولكن لم يصلني بريد الكتروني للتأكيد. لماذا؟
نأسف لعدم استلامك بريد الكتروني للتأكيد. إذا كان عنوان بريدنا ليس في قائمة عناوينك الآمنة فربما قد صنفه بريدك على انه غير مرغوب فيه، وهذا يعني انه لن يظهر في صندوق بريدك، فمن الأفضل التأكد أن عنوان بريدك قد تم إدخاله بشكل صحيح.
عادةً الرسائل الالكترونية لتأكيد الطلبية ترسل بعد دقائق من تسجيل الطلبية. ولكن عندما يكون الموقع مشغول وارتفاع الطلب على السلع يتوجب عليك الانتظار قليلاً قبل استلام البريد الالكتروني.
كيف يمكنني تغيير عنوان التوصيل؟
بإمكانك تحديث سجل عناوينك بالضغط على رابط حسابي في أعلى الصفحة والدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة السر واختيار سجل العناوين حيث بإمكانك إضافة أو إزالة وتعديل العناوين الخاصة بك.
اذا قمت بأي تغيرات على العنوان بعد تسجيل الطلبية فان تفاصيل ومعلومات التوصيل لن تتغير، لأنه عندما يتم تسجيل الطلبية لا نستطيع تغيير عنوان التوصيل مهما كان.
متى يتم خصم المبلغ من حسابي بعد تسجيل الطلبية؟
سيتم خصم المبلغ من بطاقتك الائتمانية عند شحن الطلبية من المخزن
سيتم الخصم من بطاقتك عند تأكيد الطلبية.
كيف اعرف ان الطلبية عن طريق الموقع ناجحة؟
سيتم تحصيل جميع المدفوعات بمجرد إتمام الطلبية. يسري على البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي.
لقد نسيت كلمة السر. ماذا افعل ؟
إذا لديك حساب معنا ونسيت كلمة السر نرجو منك أن تنقر على رابط 'تسجيل الدخول أو التسجيل' في أعلى الصفحة ثم انقر على رابط نسيت كلمة السر سنرسل لك بريد الكتروني مع تعليمات لإعادة تعيين كلمة السر.
إذا لم تستلم رسالة حول إعادة تعيين كلمة السر خلال ساعة ادخل على مجلد الرسائل الغير مرغوب فيها وإذا لم تجد الرسالة في ذلك المجلد نرجو منك الاتصال بفريق خدمة الزبائن على رقم 1320-8000 (البحرين).
هل استطيع تغيير معلومات الدفع ؟
عندما يتم قبول طلبيتك لا تستطيع تغيير معلومات الدفع كما أننا بشكل افتراضي لا نحفظ أي معلومات دفع في أنظمة أجهزتنا.
كيف استطيع تحديث بياناتي الشخصية ؟
لتحديث أو تغيير بياناتك الشخصية نرجو منك الدخول على موقع muji bh باستخدام رابط 'تسجيل الدخول أو التسجيل' في أعلى الصفحة وإذا كنت قد سجلت دخول مسبقاً من فضلك اضغط على حسابي' في اعلي الصفحة ثم اختر تفاصيل الدخول والاتصال المفضلة' ومن هنا بإمكانك مشاهدة وتعديل كلمة السر والعناوين ومعلومات الاتصال وكيف تريد منا أن نتصل بك.